اكد على عبد المنعم مدير التسويق بالاهلى ان توقيع عقد مشروع " الاهلى
ديجيتال " اضافة قوية لمنظومة النادى الاهلى .. ومصدر جديد من المصادر التى
تسعى إليها إدارة التسويق بأستمرار بالتنسيق الكامل مع الادارة لمواجهة
الأعباء المالية الكبيرة التى تتحملها خزينة الاهلى للإنفاق على 19 لعبة
رياضية بخلاف الانشطة الثقافية والأجتماعية وخدمات الأعضاء .. وقال مدير
التسويق أن توقيع عقد المشروع جاء بعد دراسة وعرض التفاصيل على الكابتن حسن
حمدى ومجلس الادارة . بعدها تم طرح كراسة الشروط الخاصة بالمشروع . وأضاف
مدير التسويق بالاهلى أن هنا ثقة كبيرة فى شركة" أيوا جلف " التى حصلت على
هذا الحق لمدة ثلاث سنوات والذى يتمثل فى بث كل الأخبار والصور الخاصة
بالنادى وفرقه الرياضيه على الموبايل أولا بأول . وأكد أن بث هذه الأخبار
والصور الفوتوغرافية والفيديو سيكون من خلال كل شركات التليفون المحمول فى
مصر حتى تصل أخبار الأهلى لأكبر قاعدة جماهيريه . وأن الشركة تسعى للحصول
على أفضل الخدمات حتى تحقق الفكرة النجاح المنتظر لها خلال مدة العقد ..